أعلنت “تيراداتا”، الشركة العالمية المتخصصة في مجال الخدمات الإستشارية والتطبيقات التسويقية ومنصات البيانات التحليلية والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: TDC)، عن اختيار مديرة تسويق إدارة التطبيقات التسويقية لدى الشركة ليزا آرثر كواحدة من بين “20 امرأة ينبغي متابعة إنجازاتها في 2014″، وذلك من قبل “جمعية إدارة عملاء المبيعات”.
و جاء تكريم ليزا من قبل “جمعية إدارة عملاء المبيعات” للمرة الثالثة في أربع سنوات، حيث تقدّر الجمعية النساء الأكثر نفوذاً في مجال إدارة عملاء المبيعات. وتم اختيار ليزا لتوفر عناصر القيادة والإلهام والتوجيه والتعليم في مجال التسويق القائم على البيانات.
ويمثل كتابها الجديد الموجه للقيادات التنفيذية العليا وكبار مسؤولي التسويق بعنوان “تسويق البيانات الكبيرة: أشركوا عملاءكم بصورة أكثر فعالية لتعزيز القيمة”، نتاج خبرتها الكبيرة في هذا المجال. ويفتح الكتاب آفاقاً واسعة وعصرية لتجاوز المشكلات المترتبة على الانتقال نحو البيانات الكبيرة وتحقيق قيمة كبيرة من المعلومات القائمة على البيانات الكبيرة”.
وقالت آرثر: “أنا فخورة جداً بالعمل الذي تنجزه “تيراداتا” لدعم جهودنا في مجال مبيعات وتسويق العملاء وذلك من خلال تعزيز قيمة البيانات وعلاقات العملاء عبر حلول التسويق القائمة على البيانات.
فيما يجسّد تقديري من قبل “جمعية إدارة عملاء المبيعات” تكامل رؤيتنا وهو شرف كبير بالنسبة للمنظمة ككل لأنّها تشجعنا على المضي قدماً في دعم الشركات ومساعدتها على تعزيز أداء التسويق بما يساهم في زيادة الأرباح”.
من جهته، قال رون جودمان، نائب رئيس إدارة تطوير الأعمال في “جمعية إدارة عملاء المبيعات”: “يسعدنا تقدير جهود الشخصيات النسائية البارزة المختارة للعام 2014 إلى جانب ليزا آرثر وكل من اختير من قبل لجنة التحكيم والقضاة. ويمكنكم الإطلاع على”20 امرأة ينبغي متابعة إنجازاتها في 2014″ من خلال موقع الجمعية”.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق