الجمعة، 27 مارس 2015

وزراء الخارجية العرب يعتمدون مشروع إنشاء قوى عربية مشتركة

اعتمد وزراء الخارجية العرب في الاجتماع التحضيري لهم اليوم تمهيدا لمؤتمر القمة العربية الذي يبدأ بعد غد بمدينة شرم الشيخ قرار إنشاء قوى عربية مشتركة للتدخل السريع في الحالات التي تتضمن الحرب ضد الإرهاب .


أوضح في مداخلة هاتفية له اليوم الجمعة ببرنامج <<٩٠. دقيقة>> على قناة المحور أن مشروع إنشاء القوى العربية سيتم عمل دراسات لها خلال ٣ شهور، مضيفا أن الاجتماع شمل أيضا الحديث بشأن الوضع في فلسطين، وروح جديدة يتوافق فيها العرب على التحرك .

وفيما يخص مشاركة هادي منصور رئيس اليمن في مؤتمر القمة العربية أكد أنها جاءت تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي له، ومن المقرر أن يغادر الرياض اليوم متوجها لشرم الشيخ للمشاركة في المؤتمر، نافيا ما تردد حول هروبه من الوضع الحالي باليمن .






وزراء الخارجية العرب يعتمدون مشروع إنشاء قوى عربية مشتركة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق