كشف وزير السياحة، هشام زعزوع، عن أن الوزارة سَتُطلق حملة قريباً بعنوان “مِصر قريبة”، وأن الحملة سيشارك فيها فنانين وممثلين كبار، مضيفاً أن الحملة سيكون أداؤها متميزاً .
وأضاف زعزوع أن الحملة اختارت هذا الاسم بسبب أن مصر قريبة في المسافة لكل دول العالم، وقريبة في العادات والتقاليد لكل هذه البلدان.
وأوضح زعزوع أن الوزارة استخدمت منذ فترة حملة “وحشتونا”، من أجل أيضاً الترويج للسياحة، وكان هدفها الرئيسي الدول العربية.
أعلن زعزوع عن أن الوزارة اتفقت مع وزارة الاتصالات على القيام بحملة ترويجية لحركة السياحة من خلال وسائل التواصل الإجتماعي، موضحاً أن الأفلام الترويجية تستهدف السياحة الشاطئية وخاصة على البحر الأحمر، قائلاً: “حصل رد فعل إيجابي على هذه الحملة”.
واستطرد زعزوع أن الحملة تستهدف تحديداً دول بريطانيا، وفرنسا، وإيطاليا، وألمانيا، وأسبانيا.
وأعلن زعزوع عن أن الوزارة ستقوم في شهر أكتوبر المقبل وتحديداً في 21 من هذا الشهر، بتدشين منتجات سياحية جديدة، كان أبرزها، منتج العائلة المقدسة في مصر.
وأشار زعزوع إلى أنه لا بد من تَحفيز منظومة الطيران وتحديداً القطاع الخاص، لأنه إذا لم يتم تحفيز هذا القطاع فلن يكون هناك سياحة نهائياً، قائلاً: “الوسيلة الرئيسية للوصول للمقصد السياحي لمصر، الاهتمام بمنظومة الطيران
السياحة : إطلاق حملة “مصر قريبة” للترويج للسياحة قريبا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق